كشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية عن حياة الرفاهية التي يعيشها قتلة الصحفي السعودي المغدور به، جمال خاشقجي، في المملكة العربية السعودية في ظل حكم ولي العهد “محمد بن سلمان”.

ونقلت الصحيفة عن  شهود عيان أن المتورطين في قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي يعيشون في فيلات فارهة في الرياض.

وأضافت “الغارديان” أن ما لا يقل عن ثلاثة أعضاء من فرقة اغتيال سعودية متورطين بقتل جمال خاشقجي، يعيشون ويعملون في مجمع سكني من فئة سبع نجوم” داخل مجمع أمني تديره الحكومة في الرياض، وفقًا لمصدر على صلة بأعضاء كبار في المخابرات السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يُعتقد أن القتلة يقيمون في فيلات ومبانٍ تديرها وكالة أمن الدولة السعودية بعيداً عن جدران سجونها سيئة السمعة.

وقال مصدر الصحيفة وشاهدي العيان إن أفراد فرقة الاغتيال كثيرًا ما يزورون صالة الألعاب الرياضية ومساحات العمل في المجمع السكني.

وألقت هذه المشاهدات مزيدًا من الشك على مزاعم الرياض بمحاسبة القتلة، وتأتي أيضًا بعد رؤية المستشار الأكثر ثقة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو سعود القحطاني، الذي عاد للظهور مرة أخرى في الديوان الملكي بعد ثلاث سنوات من الاختباء، حيث تمت تبرئة القحطاني من أي تورط في اغتيال الصحفي، على الرغم من تقييم المخابرات الغربية بأنه كان العقل المدبر للاغتيال بأمر من الأمير محمد بن سلمان.