تداول نشطاء سعوديون مقطعا مصورا جديدا حول حفل رقص وغناء لمجموعة من الشواذ جنسيًا في العاصمة الرياض!

والمقطع المصور نشره شاب قام بتصوير المقطع من داخل الحفل الذ أقيم ببالرياض، وقام بنشره عبر خاصية الـ”ستوري” بـ”سناب شات”.

وعبر مغردون عن تحسرهم على واقع المملكة وبلاد الحرمين الشريفيين، في ظل حكم ولي العهد محمد بن سلمان الذي أوصل المملكة للفساد والرذيلة والاختلاط وإقامة الحفلات والعروض الغنائية بشكل رسمي وبرعاية حكومية.

وتأتي تلك الحفلة، بعد سماح السلطات السعودية، مؤخرًا، لمجلة “فوغ” الشهيرة بتصوير لقطات صاخبة لعارضات أزياء عالميات داخل المدينة المنورة التي تحتضن المسجد النبوي الشريف.

ونشرت الطبعة العربية من مجلة الأزياء الشهيرة” فوغ”، ومقرها الولايات المتحدة، لقطات صاخبة للحملة الدعائية للعلامة التجارية “مونوت”، ومقرها نيويورك، والتي ظهرت فيها عارضات أزياء مثل كيت موس ومارياكارلا بوسكونو وكانديس سوانيبويل وجودان دان وآمبر فاليتا وأليك ويك، حسب ما أفاد موقع “ميديل إيست مونيتور”.

وشوهدت العارضات يرتدين فساتين ضيقة مع شقوق الفخذين في جلسات التصوير، التي تدعى “24 ساعة في العلا” وهي منطقة معروفة بأنها أكبر متحف في الهواء الطلق، وهي تتكون من هياكل صخرية منحوتة مماثلة لمدينة البتراء الأردنية، وقد صنفتها منظمة اليونسكو كموقع للتراث العالمي.