كشفت صحيفة “الناشونال” الإسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمصير اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يقضي حالياً فترة تعاقده مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025.

وأوضحت أنّ “الدون” ينوي العودة إلى ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إنّ اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو يعتزم العودة إلى ريال مدريد لتولّي منصبٍ إداري، بسبب صعوبة التأقّلم مع الثقافة المحلية وحاجز اللغة الذي واجهه في السعودية، منذ انضمامه لصفوف النادي مطلع العام الجاري، عقب توقيعه صفقة تاريخية يتقاضى بموجبها 200 مليون دولار سنوياً حتى عام 2025.

وتابعت الصحيفة: “لن يستمر كريستيانو رونالدو لفترة أطول في المملكة العربية السعودية، كما يمكن أن يتخيل كثيرون، إنّ الأمر غاية في التعقيد بالنسبة لرونالدو بأنْ يتكيف مع بلد مختلف عنه وصاحب ثقافة منغلقة، مثل السعودية”، على حد تعبير الصحيفة الإسبانية.

كما شكّل حاجز اللغة، حسب ذات المصدر، عقبة كبيرة جعلت من الصعب على النجم البرتغالي التأقلم مع ناديه الجديد، النصر السعودي.

وتقول الصحيفة، إنه بعد تحوّله للاعب حر قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ عقده مع مانشيستر يونايتد، كانت أولوية رونالدو في جميع الأوقات هي البقاء في أوروبا، وهو أمر لم يكن قادرًا على القيام به بسبب نقص العروض.

لذلك “لم يكن لديه خيار سوى الذهاب إلى القارة الآسيوية، وقبول الاقتراح الذي طرحه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، على الطاولة، وهي صفقة كان من الصعب جدًا رفضها”، تتابع الصحيفة.