قال الإعلامي الإنجليزي البارز، “بيرس مورجان” إن النجم البرتغالي، “كريستيانو رونالدو”، وشريكته، “جورجينا رودريجيز”، قد أعجبتهما المعيشة في السعودية بدرجة كبيرة، فهما يتمتعان مع أطفالهما بحياة فارهة، والناس ينظرون إليهم هناك كأنهم “ينحدرون من عائلة مالكة”.

وأوضح “مورجان” في حديثه إلى مجلة “تاتلر” البريطانية أن “رونالدو” قد أكد له أن مقابلته المثيرة للجدل، والتي بثت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لم تكن السبب في إنهاء مسيرة “صاروخ ماديرا” مع نادي مانشستر يونايتد.

وكان “رونالدو” قد أوضح في مقابلة تلفزيونية سابقة مع “مورجان” أنه شعر بالخيانة من طريقة تعامل ناديه السابق معه وأنه لا يكن أي احترام لمدرب الفريق، الهولندي، “إيريك تانهاج”.

وانتقد في تلك المقابلة زميليه السابقين في مانشستر يونايتد، “وين روني” و”جاري نيفيل”، كما لم تسلم من انتقاده العائلة المالكة للنادي.

وعبر المشجعون في مانشستر يونايتد عن استيائهم من تصريحات مهاجم فريقهم، ورفض بعضهم عودته إلى النادي.

وعقب ذلك “اللقاء الناري” أعلن نادي مانشستر يونايتد عن فسخ عقده مع “رونالدو” بالتراضي، ما مهد لنجم ريال مدريد الأسبق الانتقال إلى نادي النصر السعودي في صفقة وصفت بالتاريخية من حيث قيمتها المادية التي يقال إنها تقدر بنصف مليار دولار نظير اللعب لمدة عامين ونصف العام مع أحد قطبي العاصمة، الرياض.

وأكد “مورجان” للمجلة أنه “بفضل تداعيات مقابلتنا، وقّع رونالدو أكبر صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، وهو الآن اللاعب الأعلى أجرا في العالم رغم بلوغه سن السابعة والثلاثين”.

وعندما سُئل عما إذا كان “رونالدو” سعيدا، أجاب “مورجان”: “بالتأكيد، لقد تبادلت معه بعض الرسائل بهذا الشأن وهو يحب المعيشة هناك سواء داخل الملاعب أو خارجها”.

وبحسب المجلة فإن “رونالدو” وعائلته يعيشون هناك حياة باذخة، فهم يشغلون 17 جناحا في طابقين بفندق “فور سيزونز” في برج المملكة الذي يبلغ ارتفاعه 267 مترا، وبتكلفة شهرية تقدر بنحو 309 آلاف دولار شهريا.

ويمتاز الطابقان في “جناح المملكة” بلمسات من الذهب والرخام في كافة أرجاء غرفة المعيشة والمكتب الخاص وقاعة الطعام، ويطل حوض الاستحمام الرخامي على مشهد مذهل للرياض.

ومن خلال ذلك البرج تتمع العائلة بإطلالة جميلة على العاصمة السعودية، في حين تتوافر داخل ذلك المبنى الشاهق العديد من المحال التي تبيع ملابس وعطورات وإكسسوارت فاخرة.

وفي غضون ذلك، حققت “رودريجيز” نجاحا كبيرا على الساحة الاجتماعية في السعودية، فظهورها في حفل جوائز” جوي أورد” قد غطى على جميع المشاركين فيه بما فيهم الممثلة الشهيرة، “صوفيا فيرجارا”، التي حصلت على لقب “شخصية العام”، وفقا للمجلة.

وأوضحت المجلة أن “رودريجيز” بات لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، بل إن بعضهم يصفها بـ”الأيقونة”، في حين أكد “مورجان” أن عائلة “رونالدو” باتت “حديث الناس” في تلك المملكة الغنية بالنفط.