كشفت مها القحطاني، زوجة الإصلاحي السعودي البارز المعتقل “محمد القحطاني”، عن إخفاء السلطات السعودية لمكان زوجها عقب اختفاءه من الجناح المسجون به في سجن “الحائر”.

وقالت “مها” في تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر”: “اليوم الثامن ونحن لا نعلم أي خبر عن زوجي، د.محمد فهد القحطاني، أو أين هو موجود في ظل عدم الرد على اتصالاتنا”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “اليوم السابع لانقطاع اتصال زوجي الدكتور محمد القحطاني، وكل يوم يزداد قلقنا أكثر، وقد اتصلنا عدة مرات ولا من مجيب”.

وأكدت زوجة “القحطاني” أنه اليوم تم التأكيد على أن زوجها غير موجود بالجناح الذي كان مقيمًا به، مختتمة تغريدتها بطرح سؤال: “أليس من حقنا أن نعرف أين تم إخفاء زوجي؟”.

وكانت زوجة “القحطاني” حملت في وقت سابق، إدارة السجن، والنيابة العامة، وإدارة السجون والداخلية، وأمن الدولة، وهيئة حقوق الإنسان بالسعودية، المسؤولية الكاملة على سلامته.

وكشفت “مها” في تغريدة سابقة عن أن السبب وراء هذا التعنت من إدارة السجن هو رفع شكوى لهيئة حقوق الإنسان السعودية بأن هناك نزيل يقوم بمضايقة زوجها ومطاردته، ويسلط المرضى النفسين عليه.

كذلك أكدت زوجة “القحطاني” أن إدارة السجن تعلم بذلك، ولم يتم حل الموضوع، كما أن إدارة السجن والمسؤولين لا يجيبون على اتصالاتها.