ذكر الأكاديمي السعودي، عبد الله العودة، نجل الداعية السعودي البارز المعتقل “سلمان العودة”ـ في تغريدة له عبر حسابه الموثق على “تويتر”، تفاصيل للقاء جمع بين والده والملك “سلمان”.

وغرد “عبدالله العودة” على حسابه بـ”تويتر”، قائلاً: “إذا كان التواصل مع والدي سلمان العودة والاتصال به أمر مريب.. فلنبدأ من هنا”، وأرفق بتغريدته خبرًا من موقع سعودي يبين إرسال الملك سلمان برقية عزاء ومواساة لوالده عقب وفاة زوجته وابنه وإحدى قريباته.

كما نشر مقطع فيديو لـ”العودة” وهو يتحدث عن تفاصيل لقاء مع الملك “سلمان” حين كان أميرًا للرياض، وما كتبه من أفكار ونصائح له، وتلقاها الأمير حينها وأثنى عليها.

وأضاف “عبدالله” في تغريدة أخرى عن الملك “سلمان”: “وكان على رأس الأمراء الذين يتواصلون مع والدي سلمان العودة ويطلبون النصيحة الأمير سلمان الذي أصبح ملكًا، وطلب رؤية الوالد للإصلاح منذ 2010، وقال لوالدي بالحرف الواحد: إذا أصبحت يومًا مسؤولًا (يعني أصبحت ملكًا) فسيكون هذا جزءًا من مشروعي”، مرفقًا تغريدته بفيديو لوالده يحكي فيه هذا الأمر.

ونقل “عبدالله العودة” خبراً آخر يبين أن الأمير “محمد بن سلمان” التقى الداعية 3 مرات على الأقل قبل أن يصبح ولياً للعهد، وكان يبدو متحمساً لأفكاره “العودة” عن التغيير في السعودية.