يسجل نشر الإباحية في السعودية حقائق صادمة ومؤلمة بعد أن عمد ولي العهد محمد بن سلمان لفتح أبواب بلاد الحرمين لمشاهير الإباحيّين والإباحيّات والاغداق عليهم الأموال والعطايا.

ووصل السعودية الممثل الإباحي فيتالي زودورفيتسكي قبل أيام بدعوة من هيئة الترفيه للمشاركة في فعاليات موسم الرياض.

وأعلن زودورفيتسكي عن وصوله للمملكة بفيديو أظهر فيه انبهاره بالطائرة الخاصة الفخمة التي أُرسلت له بأوامر من محمد بن سلمان.

ورغم اشتهار زودورفيتسكي بعمل المقالب، إلا أن تاريخه قذر جدًا، حيث عمل في تصوير الأفلام الإباحية.

إذ بدأ في عمر الـ 18 بتصوير المقاطع الإباحية، وكانت أولى مشاركاته السينمائية الإباحية مع الممثلة الإباحية Diamond Kitty عبر شركة Bang Bros في 2011، وانتشرت مقاطعه، ولم يكتفِ بذلك بل مارس العري علانية، بركضه عاريًا في ميامي، وفي الملاعب الرياضية ونال عقوبات بسبب ذلك.

واستضافة زودورفيتسكي في المملكة ليست الأولى لممثل إباحي، فقد وفّرت رؤية ابن سلمان مناخًا مناسبًا لاستقطاب العديد من هذه النماذج.

وعلى الرغم من التكتّم الشديد على حياة بن سلمان الخاصة، إلا أنه تم الكشف عن بعض فضائح لقاءاته مع عدد من الممثلات الإباحييات ودعمه لهن.

الفضيحة الكبرى لابن سلمان كانت في 2019 بعلاقته مع الممثلة الإباحية الأمريكية “Alexa Jago”، والتي كشف تفاصيلها موقع Holywood Reporter بعد أن جمعهما “غداء عمل” في الرياض.

الموقع الأمريكي كشف أن الممثلة الإباحية عرضت التوسط عند ابن سلمان لجمع دعم مالي لصديقها المنتج Joel Silver!

وأعلن الموقع الأمريكي أن بن سلمان وعد بتوفير مبلغ مليار دولار للممثلة الإباحية، وأعطاها في يناير 2019، مبلغ 400 مليون دولار دفعة أولى من المليار دولار.

بن سلمان نقلها وصديقها على متن طائرة خاصة لـ”مكان ما في الصحراء”، وهبطا بمطار غير مستخدم ثم نُقلا لفندق فاخر.

فضيحة بن سلمان مع الممثلة الإباحية كانت مزدوجة!، ففي نفس وقت اللقاء معها ومنحها 400 مليون دولار سرًا (في يناير 2019)، كان الإعلام الرسمي يروّج لابن سلمان أنه يكافح الفساد ويسترجع أموال البلد.

لكن.. ما فعله بن سلمان في الحقيقة هو استرجاع الأموال وإعطائها لممثلة إباحية.

أما عن دعم بن سلمان للرذيلة وجلبه للمغنين والمغنيات الهابطين فالأمثلة كثيرة. ومنها جلبه للمغني المدعو “حمو بيكا” وتكريمه بسيف من ذهب، رغم طرد نقابة الفنانين المصرية له!

كما سمح بن سلمان ببث برامج تروّج للإباحية مثل “Queen Eye” و “Sex Education” و “Orange is the New Black” على موقع  Netflix في السعودية.

وقام بن سلمان بنفسه باستضافة الشاذ جنسيًا “جورج نادر” واستقباله في مجالسه الخاصة!.

في المقابل، قام بن سلمان بقمع الأصوات التي تدعوا للفضيلة وتحارب الرذيلة بدءً من العلماء والدعاة وصولًا لعامة الناس. فاعتقل الشيخ عمر المقبل وصالح آل طالب وغيرهما لانتقادهما هيئة الترفيه.

ووصل الأمر لاعتقال مواطن والحكم عليه بالسجن 4 سنوات، بعد شكواه من وجود ملهى ليلي قرب بيته!

ولم يُراعِ بن سلمان حرمة المملكة ولا هوية شعبها وتقاليدهم، فاستضاف عشرات “الإباحيين والإباحيّات” وأغدق عليهم الملايين ليُفسدوا الشعب.

وهذا جزءٌ من رؤيته السياسية الرامية لاستبدال هوية المملكة بنشر الانحلال ليسهل قيادتها، وكسب تأييد الغرب وإسرائيل بنشر ثقافة التغريب.