كشف الناشط من قبيلة “عتيبة”، محمد العتيبي، عن تفاصيل ما تعرض لها  شيخ القبيلة “فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد”، عقب اعتقاله من قبل السلطات السعودية.

ونقل “العتيبي” عما وصفها بمصادر أمنية، أنه عقب اعتقال أمير قبيلة عتيبه “فيصل بن سلطان بن حميد”، قامت السلطات بعزله في زنزانة إنفرادية ومنعت عنه الزيارات و أي إتصال بالعالم الخارجي”.

وأضاف “العتيبي” أن المصادر أفادت بأنه تتخذ ضده إجراءات أمنية مشددة غير مبررة، وللأسف أكدت المصادر بأن جميع الوجاهات والوساطات قد فشلت.

وكان الناشط “محمد العتيبي” قد أكد في تغريدة نشرها في وقت سابق، أنه لا صحة لما يشاع من قبل الذب الإلكتروني التابع للسلطات السعودية حول الإفراج عن الأمير “فيصل بن سلطان ابن حميد “.

كما طالب شباب القبيلة ووجهائها بعدم الانسياق وراء الشائعات، وألا يصدقوا حتى يرجع شيخ قبيلتهم إلى منزله عزيز مكرم لم يلحقه أي أذى أو تعذيب أو إهانه، وبعد ذلك يأتي رد الأعتبار للقبيلة والأعتذار للأمير، على حد قوله.

يذكر أن السلطات السعودية قد اعتقلت شيخ قبيلة “عتيبة”، فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد، على خلفية تغريدات انتقد فيها هيئة الترفيه عبر رئيسها، ودعا فيها إلى أن يكون الترفيه بطريقة منطقية ومقبولة من دون المس بجوهر الدين والثوابت.