ذكر نجل الداعية المعتقل “سلمان العودة”، عبدالله العودة، الثلاثا، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، بعض التفاصيل حول جلسة محاكمة والده العاجلة والتي تمت اليوم.

ففي تغريدته الأولى، نبه “عبدالله” على أن محاكمة والده ستعقد الثلاثاء صباحًا، قائلاً: “بعد عدة ساعات (صباح هذا اليوم بتوقيت مكة) ستكون جلسة الوالد سلمان العودة في المحكمة المتخصصة بالرياض”.

وعاد نجل “العودة” ليغرد حول سير مجريات الجلسة قائلاً: “اليوم حضر والدي سلمان العودة لجلسة المحاكمة في المتخصصة بالرياض، وقد حددوا بعد غد (الخميس) للجلسة القادمة”.

وتابع تغريدته بقوله: “هناك تعجيل وتسريع لمواعيد الجلسات على غير العادة.. عسى الله أن يجعله خيراً ويفرّج عن الوالد والبقية”.

من جهته؛ أعلن حساب “معتقلي الرأي”، الثلاثاء، عن عقد جلسة محاكمة عاجلة للإعلامي “علي العمري” رغم أن موعد جلسته كان مقررًا الأربعاء!

وقال الحساب في تغريدة رصدها الموقع: “تأكد لنا أنه تم عرض الدكتور علي العمري بشكل مفاجئ صباح اليوم على المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، رغم أن موعد جلسته كان مقرراً يوم غد الأربعاء”.

وكان الحساب قد كشف الخميس، عن استعدادت تجريها السلطات السعودية لعرض عدد من المشائخ والدعاة على المحكمة خلال الأيام القادمة، بعد أن قدمت موعد محاكمتهم بشكل مفاجئ.