دعا حساب “مستشار الأمير محمد بن نايف” على موقع التدوين “تويتر”، لاقتناص فرصة سانحة للإطاحة بولي العهد السعودي “ابن سلمان”.

وقال الحساب في تغريدة له رصدها الموقع: “فرصةٌ أخرى للإطاحة بابن سلمان؛ في حال نجحت المؤسسة التشريعية الأمريكية بعزل ترامب”.

وتابع “مستشار الأمير محمد بن نايف” قوله: “بمجرد فتح تحقيق رسمي بهدف إقالته فإن ذلك سيضعفه كثيراً، وقد يكون بدايةً لخسارته في الانتخابات القادمة، وبذلك سيكون ابن سلمان قد خسر أكبر داعمٍ ودافعٍ له في العالم”.

وكانت رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، أطلقت تحقيقًا رسميًا لإقالة الرئيس، دونالد ترامب، بعد إسائته استغلال سلطاته الرئاسية، وطلب المساعدة من حكومة أجنبية لتقويض خصمه الديمقراطي، جو بايدن، ومن ثم المساعدة في إعادة انتخابه.

يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، طالب رئيس أوكرانيا بما وصفها بـ”الخدمة” في القضية المرتبطة بنائب الرئيس الأمريكي السابق، جو بايدن، بحسب “سبوتنيك”.

وجاء في نص المكالمة؛  قول “ترامب” لـ “زيلينسكي” إنه يطلب منه “خدمة” بالتحدث مع محاميه رودي جولياني والمدعي العام ويليام بار، من أجل فتح التحقيق مجددًا في قضية الفساد المتورط فيها نجل جو بايدن.