كشف حساب “أمير الظل” المعروف بمصداقية تسريباته على موقع التدوين “تويتر”، اليوم الثلاثاء، ما قاله المستشار بالديوان الملكي السعودي المُقال بسبب تورطه بقضية مقتل الصحفي المعارض “جمال خاشقجي”، سعود القحطاني، حول تخلي “ابن سلمان” عنه بسبب تورطه هذا.

وأوضح الحساب في تغريدة له، أن “القحطاني” أكد لأحد المقربين منه – لم يذكر الحساب اسمه – أنه مازال من المقربين، وبأن سيناريو الإطاحة به الذي تعمدت السلطات السعودية تسريبه لوسائل الإعلام المحلية والدولية مجرد محاولة لإرضاء المجتمع الدولي ليست أكثر.

وقال الحساب في تغريدته: “أنا رجله المقرب، ولو باعني سأفضح كل شئ”.. هكذا قال سعود القحطاني لأحد المقربين منه بعد أن تحدث معه الأخير عن سيناريو الإطاحة به لارضاء المجتمع الدولي في قصية مقتل جمال خاشقجي”.

وكانت تقارير إخبارية أجنبية قد أكدت أن “القحطاني” مازال على اتصال بـ”ابن سلمان”، وأنه لا يزال بيده ملفات مهمة، كما أنه قام بزيارتين مؤخرًا لدولة الإمارات.

كما وثقت تقارير حقوقية إشراف “القحطاني” بنفسه على تعذيب الناشطات المعتقلات داخل سجون النظام السعودي، وتهديده لبعضهن بالتصفية الجسدية.

يذكر أن تسريبات قد أكدت، في وقت سابق، أن المتهمين الـ 11 الذين تم عقد محاكمة لمحاكمتهم بتهمة قتل “خاشقجي” في السعودية لم يكن من ضمنهم “القحطاني”.