أكدت مها القحطاني، زوجة الإصلاحي السعودي البارز المعتقل “محمد فهد القحطاني”، أن المحكمة الجزائية المتخصصة رفضت إعطاءها أي معلومات حول زوجها المختفي قسريًا.

وذكرت “مها” في سلسلة تغريدات عبر حسابها بـ”تويتر” أنه “للمرة الثانية ترفض المحكمة الجزائية المتخصصة التعاون معنا وإعطائنا أي معلومة عن زوجي”.

كما أضافت زوجة “القحطاني” أن المحكمة رفضت الإفصاح عن التهم الموجهة له أو موعد المحاكمة أو حيثيات مَا يجري معه خلال المحاكمة التي لم يظهر فيها حتى الآن.

وشددت “مها” على أن اتباع هذ النهج من المحكمة يجعل عائلة “القحطاني” قلقة جدًا على مصيره، متسائلة: “لمَ تم اخفاء زوجي قسريًا ٧ أشهر؟!”.

ووجهت زوجة “القحطاني” رسالة لهيئة المحكمة في ختام تغريداتها، قائلة: “نذكر المحكمة أن عليها احترام القوانين المحلية والدولية، والإفراج الفوري عن زوجي دون قيد أو شرط!”.

وكان حساب “معتقلي الرأي” الشهير عبر “تويتر” أكد في وقت سابق، تأجيل محاكمة الدكتور محمد فهد القحطاني، للمرة الثانية على التوالي.

وأشار الحساب إلى أن السبب في ذلك هو “عدم إحضاره من السجن إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، وهو نفس ما حدث في موعد محاكمته الأسبوع الماضي”.

يُذكر أن موعد محاكمة “القحطاني” السابق، قد تم تأجيله؛ بسبب عدم إحضاره من السجن إلى المحكمة الجزائية المتخصصة أيضا، لأسباب غير معلومة.