كشف حساب “مجتهد” الشهير عبر “تويتر” عن تفاصيل جديدة بشأن حقيبة المعلومات المسربة لولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”، والتي خرجت من المملكة إلى الولايات المتحدة في وقت سابق.

وذكر الحساب الشهير أنه تلقى رسالة من مصدر بشأن الخبر الذي يتعلق بحقيبة تتضمن معلومات وتسجيلات ومقتنيات في التغريدة أدناه من نفس المصدر، وقد علل عدم التفصيل سابقًا لضمان سلامة إتمام وصول المحتويات.

وجاء في الرسالة أن الحقيبة تحتوي على تسجيلات وفيديوهات ومستندات وتسجيلات لمكالمات وأرقام حسابات سرية بمئات المليارات لأمراء متوفين، وبعضهم على قيد الحياة.

كذلك أكد المصدر أن الحقيبة تحتوي كذلك على أسرار أخرى، منها؛ قبل استلام “سلمان” الحكم بسنين وبعض مما حدث بعد استلامه الحكم واستلام ابنه محمد ولاية العهد إلى حد قبل وفاة عبد العزيز الفغم بأيام.

وأشار المصدر إلى أن “الفغم”، قبل وفاته بأيام، ترك هذه المحتويات أمانة عند شخص لا نستطيع تحديد هويته، والمحتويات كثيرة وهامة وخطيرة ويفترض أنها ستقلب الطاولة على محمد بن سلمان.

وأوضح المصدر أن كل المعلومات بالحقيبة لم تسلم للصحيفة الأمريكية الكبرى التي ذكرت؛ بل سلمت بعضها، والبعض إلى جهة أخرى في كندا، كما وصلت إلى جهات أخرى تستطيع الاستفادة منها لإيذاء محمد بن سلمان.