كشف والد الممثلة الأمريكية المعروفة “ليندسي لوهان”، طبيعة العلاقة التي جمعت بابنته وبولي العهد السعودي “ابن سلمان”، والتي أثارت الجدل بسبب كم الأموال التي انفقها “ابن سلمان” على “لوهان”.

وقال والد “لوهان” مايكل لوهان: “علاقة ابنتي مع ابن سلمان هي علاقة حب أفلاطوني قائم على الاحترام وهما صديقان فقط”. حسب قوله.

وأضاف “مايكل لوهان” أن ابنته قالت له: “بأن ابن سلمان رجل جيد، وهي تشعر بالأمان!”.

وكان موقع PageSix الأمريكي، كشف أغسطس الماضي، سر العلاقة التي جمعت بين الممثلة ومغنية البوب الأمريكية، ليندسي لوهان، (33 عامًا)، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان (33 عامًا) “المتعطش للدماء”، على حد قول الموقع.

وأفاد الموقع الذي تديره صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية العريقة، أن شائعات قوية أكدت أن العلاقة بين الاثنين أصبحت قوية، وأن “ابن سلمان” طار بالمغنية الأمريكية بطائرته الخاصة، وأغدق عليها الهدايا وبطاقة ائتمانية.

بينما أكد مندوب عن “لوهان” لـ”Page Six”، أن النجمة الأمريكية وولي العهد السعودي التقيا مرة واحدة منذ حوالي عام في سباق الجائرة الكبري “فورمولا وان”.

بينما ذكر أصدقاء لـ”لوهان” أنهم اطلعوا على رسائل نصية متبادلة بينها وبين ولي العهد، يتفاخرون بما يدعون أنها صداقة جديدة، فيما وصف مندوب “لوهان” ما جاء في هذا الصدد بـ”الأكاذيب”.

وكانت الممثلة ومغنية البوب الأمريكية، ليندسي لوهان، قد أقامت لمدة عامان في دبي، كما أنها أرادت تصوير فيلم بالسعودية بطاقم نسائي كامل تحت عنوان “Frame” أو “إطار” يسلط الضوء على الثقافة السعودية.